2:58 صباحًا الثلاثاء 22 يناير، 2019

أرشيف الوسم : احلى

احلى اشعار , الشعر واجزاء جميله من الشعر

بالصور احلى اشعار , الشعر واجزاء جميله من الشعر 1703 14 310x205

كلنا نحب ان نسمهع اجمل الكلمات و اجمل الكلمات التي تخرج في حياتنا هى التى تخرج من الشعر و الاشعر و الشعراء و هذه الكلمات تكون مرتبه و جميله وسهله وايضا تكون مبسطه وقد شرح المعني الاقوي و توضح المعني الاجمل و اجمل الاشعار التى يمكن ان اسمع هى اشعار …

أكمل القراءة »

احلى الصور للاهلى , اجمد لعيبه الاهلي

بالصور احلى الصور للاهلى , اجمد لعيبه الاهلي 1702 13 310x205

 فريق الكره المصرى فريق الاهلى و لقبه في عام 2000 نادى القرن هو منذ عام 1907 وهو من افضل الافريقى حول العالم و يراسها النادى الاستاذ محمود الخطيب هو مقرر في مصر وايضا يلعب بيه الكثير من افضل لعيبه كره القدم العالميين و المصريين  هو النادي المحبوب في مصر و …

أكمل القراءة »

احلى صور حب , الحب وصور بها اكثر كلمات للحب

بالصور احلى صور حب , الحب وصور بها اكثر كلمات للحب 1569 13 310x205

الحب هو كل ما يتعلق بالحب هو جميل هذا الحب هو الاحساس الذى يحب عن مشاعرهم طول حياتنا و عندما نلتقى بالحبيب يخرج منها اجمل الكلمات و اجمل الاشياء و اجمل الاشياء ايضا في الحب صور الحب صور يكتب عليها عبارات حب جميله او صور تجمع الاحباب في اماكن الذكريات …

أكمل القراءة »

احلى صباح , كلمات تعلى من معنوايتك فى الصباح

بالصور احلى صباح , كلمات تعلى من معنوايتك فى الصباح 5728 13 310x205

الصباح هو بدايه يوم جديد عليك بالكلمات البناءه عندما تري اي شخص ياتى اليك فى اول البدايه ياتى لك اشخاص وانت في السرير و يجب عليك انت تستقبلهم بصباح الخير وصباح الورد  تبتسم ابتسامه بسيطه و جميله في الصباح و ان كل ما تراه خارج المنزل تقول له اجمل الكلمات …

أكمل القراءة »

احلى مكياج , مكياج جذاب

بالصور احلى مكياج , مكياج جذاب 5976 12 310x205

معظم النساء يحبون المكياج حيث يعطيهم ثقه في النفس لانه يعطي شكل جميل و جذاب فإذا كان خفيف وبسيط يضفي جمالا و اشراق لكى لكن لا يجب ان نكثر منه لانه سوف يغير ملامحك تماما فالمكياج الهادي يكون جميل جدا و جذاب ورقيق  للمراه و هناك ايضا انواع عديده للمكياج …

أكمل القراءة »

احلى قصات شعر , احدث قصات رائعة للشعر

بالصور احلى قصات شعر , احدث قصات رائعة للشعر 1086 15 310x205

يوجد العديد من الاشخاص الذين يحبون ان يغيروا من قصات شعرهم سواء كانوا رجال او نساء فنجدهم يبحثون عن كل ما هو جديد في عالم قص الشعر حتى يظهرون بمظهر النيولوج الجديد فاي شخص بطبيعته يحب التغيير و نجد العديد من قصات الشعر التى تتناسب اذواق الكثير من السيدات و …

أكمل القراءة »

احلى الصور للواتس , احدث صور للواتس اب

بالصور احلى الصور للواتس , احدث صور للواتس اب 796 13 310x205

لمن يجذبهم موضوع حول اجمل صور للواتس لما يقوم به الواتس اب من تواصل بين الناس فهو موقع تواصل اجتماعي و لهذا فاصبح العديد من الناس يبحثون عن صور جميله للواتس اب و هذه الصور تلعب دور مهما في عمليه التواصل الإجتماعي بين الناس و هذه الصور انواع مثلا يمكن …

أكمل القراءة »

احلى صور حزينه , احزن الصور

بالصور احلى صور حزينه , احزن الصور 884 13 310x205

الصور الحزينه لها عده انواع مثل صور مكتوب عليها العبارات و صور تعبر عن الحزن دون ان يكتب عليها العبارات هذه الصور انتشرت كثيرا في الفتره الاخيره الصور الحزينه صور تعبر عن ما بقلب الإنسان من حزن والتي يكتب عليها العبارات تعبر عن ما بقلبنا من حزن و لكن المميز …

أكمل القراءة »

احلى كلام عن الام , اجمل ما قيل عن الام

بالصور احلى كلام عن الام , اجمل ما قيل عن الام 869 14 310x205

إن الام لا غني عنها في الحياه و كما يقول المثل الام مدرسه لان المدرسه هي الذي نتعلم منها الحياه و نتعلم ونكتسب خبرات جديده كذلك هي الام لان الام هي من تعلم اولادها الصواب والخطا هذه هي الام و مهما قيل عنها لا يضاهي فضلها على اولادها و من …

أكمل القراءة »

احلى الصور كريستيانو رونالدو , اجدد واجمل خلفيات كريستيانو رونالدو

بالصور احلى الصور كريستيانو رونالدو , اجدد واجمل خلفيات كريستيانو رونالدو 3999 13 310x205

ان اللاعب كريستيانو رونالدو من اروع نجوم كره القدم حول العالم و دائما يرغب في التجديد فى مظهره و يغير قصه شعره من وقت لاخر لان هذا يحدث له تغيير جامد و هو ايضا لاعب من المشاهير بل اشهرهم و هو من الاساطير و نجح في تكويت اسمه من ذهب …

أكمل القراءة »