6:25 مساءً الإثنين 20 مايو، 2019

شوزات 2019 , احدث موديلات احذاية 2019

يقول المثل الحاجة ام الاختراع ،

 

 

فالانسان البدائي

كان يضطر لحمابة اقدامة عند السير على الارض و بين

الصخور و الحجارة ،

 

 

فاستطاع صناعة خف من الاعشاب

او الجلد او قد تكون من الخشب المسطح و يقوم بشدها

حتى اخمص القدمين بواسطة سير من الجلد او الحبل

ليربطها حول الكاحلين ،

 

 

و لكن في البرد هذه لا تكفي

مما جعلة يطورها لتصبح حذاء ،

 

 

و تم تطوريها اكثر

ليصبح ملائم مع عصرنا هذا ،

 

 

و يصبح في اكثر من

تصاميم و موديلات للشوزات .

 

شوزات 2019 ،

 

 

احدث موديلات احذاية 2019

احدث شوز

 

صور شوزات 2019 , احدث موديلات احذاية 2019

 

صور شوزات 2019 , احدث موديلات احذاية 2019

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

85 views

شوزات 2019 , احدث موديلات احذاية 2019